اليوم الإعلامي التحسيسي لمستعملي الماء من الملك العمومي تحت شعار "معا... من أجل الاستعمال الأمثل للموارد المائية

ي إطار تجسيد برنامج التوعية والتحسيس لفئة الصناعيين المبرمجة من طرف الوكالة الوطنية للتسيير المدمج للموارد المائية لسنة 2017، قامت وكالة الحوض الهيدروغرافي الشلف زهرز بتنظيم يوم إعلامي لمستعملي الماء من الملك العمومي في المجال الصناعي، الخدماتي والسياحي تحت شعار "معا... من أجل الاستعمال الأمثل للموارد المائية" ذلك يوم 06 ديسمبر بالإذاعة المحلية لولاية الأغواط ويوم 20 ديسمبر بقاعة المحاضرات لديوان مؤسسات الشباب بالولاية.
عنوان العملية: يوم إعلامي تحسيسي لمستعملي الماء من الملك العمومي تحت شعار "معا... من أجل الاستعمال الأمثل للموارد المائية"
تقديم النشاط:
يدخل اليوم الإعلامي التحسيسي الذي بادرت بتنظيمه وكالة الحوض الهيدروغرافي الشلف زهرز في إطار توعية مستعملي الماء من الملك العمومي وضرورة الحفاظ على الموارد المائية مع شرح الإطار القانوني الذي ينص على دفع الإتاوة فضلا عن إبراز أهمية تركيب العداد المائي عند كل نقاط الماء.
الهدف من العملية:
مواصلة لمجهودات الوكالة الرامية إلى تعزيز الوعي لدى كل مستعملي الماء بضرورة الإستغلال الأمثل الموارد المائية وحسن استعمالها، وذلك بغرس ثقافة الحفاظ على مصدر الحياة من التبذير من خلال شرح النصوص القانونية الهادفة لحماية الثروة المائية.